أتفق، وبصراحة ما عمري انفجعت في اللعبة إلا في مشهد واحد من الجزء الأول (أظن الكل يعرفه) @@ لكن مجملًا خلق العالم باضطراب شخصياته هو الذي يعطي قيمة للعبة وممكن تسمي هذا أن اللعبة تحاول تخلق شعور أكثر من حالات فزع بلهاء تنساها بعد ما تخلص اللعبة، مع سايلنت هيل يبقى التفكير بهذا العالم حتى بعد ما تفرغ من اللعبة.ما أتفق نهائياً
سايلنت هيل عمرها ما كانت مخيفة في رأيي، بل و أشوفها من أقل ألعاب الرعب "رعباً"
نقطة القوة في سايلنت هيل مش في كونها تخوفك، لا إطلاقاً، أصلاً هات لي لحظة وحدة تخوف بشكل لا ينسى في الثاني أو الثالث مثلاً ؟ قوة اللعبة و جماليتها في السرد القصصي العبقري و الأجواء الغامضة.
توي مخلص الشابتر الخامس
هذا الشابتر عبارة عن جحيم ، من أفضل الشباتر بتاريخ الفيديو جيمز
أتفق، وبصراحة ما عمري انفجعت في اللعبة إلا في مشهد واحد من الجزء الأول (أظن الكل يعرفه) @@ لكن مجملًا خلق العالم باضطراب شخصياته هو الذي يعطي قيمة للعبة وممكن تسمي هذا أن اللعبة تحاول تخلق شعور أكثر من حالات فزع بلهاء تنساها بعد ما تخلص اللعبة، مع سايلنت هيل يبقى التفكير بهذا العالم حتى بعد ما تفرغ من اللعبة.
^^^^
تصنع الأسهم من قطع الأفخاخ، واصل التشابتر التاسع وماتدري يا تبعان :laugh::
- - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - - -
على طاري ردي السابق...نسيت أذكر....الي كاتب الحوارات باللعبة يستاهل رفسة على المؤخرة.
بعد قتال الكلب، جوزيف يقولك نظارتي جيبها.
بعدين تعطيه ويقول
"It's not just about being able to see, it's about feeling normal"
:/
شابتر 3 او 4 تبدأ اللعبة فعليا، اللي قبل حاول تمسحه من مخك @@ والذخائر كثيرة ما عليك..خاصة لو حبيت تستكشف كل بقعة فيهاوصلت التشابتر 3 حسيت بهيبة
الشت جن والجيل
طيب سؤال شباب انا العب بالايزي في ذخاير
للشت جن ولا قحط مرة
لما تدخل على قائمة الاسلحة، وجه الانالوج للسهم واضغط R1 (لو كان اللون ازرق يعني فيه قابلية لصناعة سهم) لين ما يصير احمر، وعشان تقلب بين انواع الاسهم تضغط مربع..عاد ما ادري وش اسماء الازرار بكنترولر البي سي اللي تستخدمه بس نفس المواقع اظن @@المهم محد جاوبني كيف اسوي سهام من الافخاخ ؟
الثامن يا ناصر >_> لا تلخبطني.
أتفق معاك إجمالاً، اللعبة كانت تحتاج كاتب أفضل
لحسن الحظ، الشخصيات ما تتكلم كثير لوول.
في البداية كانت اللعبة مختلفة كثير عن ريزدنت ايفل4، لكن مع الوقت الأكشن بدأ يزيد و الشبه مع ريزدنت ايفل4 صار أوضح
لكن اللعبة هذه أصعب من ريزدنت ايفل4 و ما فيه أسهل من الموت فيها، الأعداء أسرع و أكثر عنفاً و ممكن يقتلوك بضربة واحدة أحياناً، بل و حتى يحاولوا يفجروا نفسهم فيك :joy: و على الأرض أحياناً يحاولوا يمسكوك بطريقة مُفاجئة أو يضربوا الهواء من حولهم حتى لا تتمكن من حرقهم.. و أيضاً، الميلي في اللعبة مهمش تماماً عكس ريزدنت ايفل4 و عكس لاست اوف أس كذلك، الاعتماد الأكبر هنا على حرق الأعداء للتخلص منهم و تفجير رؤوسهم كذلك.
اللعبة ما فيها جديد ؟ هذا الكلام يمكن قوله عن أنشارتد مثلاً، ما هو الجديد في أنشارتد 2 ؟ لا شيء، لكنها واحدة من أفضل ألعاب الجيل الماضي و تمتلك شخصيتها الخاصة. هذه اللعبة أيضاً تجمع الكثير من المزايا في سلة واحدة لتصنع شخصيتها الخاصة، سواء في اللعب المستوحى من ريزدنت ايفل4 و لاست اوف أس ( و هناك مزايا قد يتم الاستفادة منها مستقبلاً بألعاب أخرى )، أو أفكار الرعب و أجوائه الذي يحمل لمسات سايلنت هيل و سايرن و ريزدنت ايفل ريميك، كذلك الإخراج يحمل لمسات تجديدية عديدة في كل فصل بلا استثناء.
بداية التشابتر التاسع......
@_____@
من الحاجات اللي جدا راقت لي باللعبة..فكرة رهيبة، لا ان اللعبة تمشي ولا هي جامدة..اكتشفت ان اللعبة ما توقف على القائمة الي يصير انه بتتحول سلو موشن وما كنت اعرف